بيت » الصناعات » منتجات صناعية » التوقعات الاقتصادية لصناعة الطباعة ثلاثية الأبعاد: يتوقع معظم قادة الطباعة ثلاثية الأبعاد توقعات إيجابية لعام 2024

التوقعات الاقتصادية لصناعة الطباعة ثلاثية الأبعاد: يتوقع معظم قادة الطباعة ثلاثية الأبعاد توقعات إيجابية لعام 2024

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في يناير 2024، علمت أنتاركتيكا بير أن دراسة استقصائية جديدة لصناعة الطباعة ثلاثية الأبعاد كشفت أنه في حين توقعت العديد من العناوين الرئيسية ووسائل التواصل الاجتماعي 'المصير المتشائم' للتصنيع الإضافي، بدا الواقع الاقتصادي في نظر المطلعين على الصناعة مختلفًا إلى حد ما (أ) قدم إجمالي 120 من قادة وخبراء صناعة الطباعة ثلاثية الأبعاد المعلومات).يُظهر الاستطلاع التنفيذي لصناعة الطباعة ثلاثية الأبعاد لعام 2024 أن غالبية قادة الطباعة ثلاثية الأبعاد يتوقعون بيئة عمل داخلية وخارجية إيجابية للتصنيع الإضافي في عام 2024.


يسأل الاستطلاع السنوي الذي تجريه شركة 3D PRINTING INDUSTRY للمديرين التنفيذيين والقادة في صناعة التصنيع الإضافي عن التوقعات الاقتصادية لصناعة الطباعة ثلاثية الأبعاد.استجاب جميع المديرين التنفيذيين والمؤسسين والرؤساء والمديرين التنفيذيين والمالكين والمحللين والمستثمرين على المستوى C.وسأل الاستطلاع القادة عن آرائهم بشأن ظروف العمل العامة وعوامل الاقتصاد الكلي وحالة العمليات الداخلية.وكانت نتائج الاستطلاع إيجابية بشكل عام، حيث كان لدى 62% على وجه الخصوص وجهة نظر إيجابية حول الظروف الخارجية و68% اعتبروا أن ظروف العمل الداخلية مواتية أو مواتية للغاية.


الوضع التجاري لصناعة الطباعة ثلاثية الأبعاد في عام 2024

وتشير هذه المسألة إلى العوامل والمؤثرات الخارجية، بما في ذلك عوامل الاقتصاد الكلي، وظروف السوق، والعوامل التنظيمية والسياسية والقانونية والاجتماعية.قام رواد الطباعة ثلاثية الأبعاد بتقييم ظروف العمل القادمة لعام 2024 والعام المنتهي مؤخرًا، ويلخص الشكل أدناه النتائج لعام 2023.

0201-01

المسح التنفيذي 3DPI لعام 2024 - حالة الأعمال 2023


وزادت ثقة قادة الصناعة في بيئة الأعمال، من 49% إيجابية في عام 2023 إلى 62% ممن يرون أن عوامل الاقتصاد الكلي الخارجية وظروف السوق والعوامل التنظيمية والسياسية والقانونية والاجتماعية مواتية في عام 2024. وتزداد الثقة بنسبة 27% بحلول عام 2023. ارتفع عدد المشاركين الذين لديهم وجهة نظر محايدة بنسبة 13%، في حين انخفض إجمالي عدد المديرين التنفيذيين في صناعة الطباعة ثلاثية الأبعاد الذين لديهم وجهة نظر سلبية لظروف العمل في عام 2024 بنسبة 60%.


0201-02

△ المسح التنفيذي بتقنية 3DPI لعام 2024 - حالة الأعمال في عام 2024


فيما يتعلق بظروف العمل (يشير هذا السؤال إلى العوامل والمؤثرات داخل المؤسسة)، وفقًا للمسح التنفيذي لصناعة الطباعة ثلاثية الأبعاد، فإن التفاؤل بشأن ظروف العمل آخذ في الارتفاع، حيث يتوقع 56% من قادة صناعة الطباعة ثلاثية الأبعاد بيئة داخلية مواتية في العام القادم.


0201-03

المسح التنفيذي 3DPI لعام 2024 - حالة العمليات في عام 2024


يجب أن يخفف من هذا التفاؤل العام انخفاض طفيف في عدد المديرين التنفيذيين الذين يتوقعون عامًا مواتيًا للغاية، والذي انخفض إلى 11.9% في عام 2024. وانخفضت النسبة المئوية للمديرين التنفيذيين في صناعة الطباعة ثلاثية الأبعاد الذين لديهم رؤية سلبية لعام 2024 بنسبة 80%، مع 3 فقط. النسبة المئوية من المديرين التنفيذيين الذين شملهم الاستطلاع يتوقعون أن يكون عام 2024 عامًا غير مواتٍ أو غير مواتٍ للغاية.ويرى الأغلبية (54%) أن عمليات مؤسساتهم في عام 2023 إيجابية؛وقد تنامت هذه الرؤية، إذ قال 68% من القادة إن عام 2024 سيكون جيداً أو جيداً جداً لشركاتهم.


0201-04

△المسح التنفيذي 3DPI 2024 - ظروف التشغيل 2023


صناعة الطباعة ثلاثية الأبعاد متفائلة بشأن عام 2024

قد تبدو النتائج غير متوقعة.بدت اللهجة في البداية متعارضة مع اللهجة الشائعة في منشورات وسائل التواصل الاجتماعي، أو حتى في مكالمات المستثمرين المنتظمة التي يقودها الرئيس التنفيذي، حيث اعتاد المستمعون على الاستخدام المتكرر لعبارة 'الرياح المعاكسة للاقتصاد الكلي' لتبرير الأداء المالي الباهت.يرجع هذا التناقض إلى حد كبير إلى أن المكالمات الجماعية للمستثمرين أصبحت مكتوبة وعامة جدًا.ومن الممكن عموماً تشبيه 'الرياح المعاكسة للاقتصاد الكلي' بالتحركات في أسعار الأسهم بسبب النشاط المشترك للمشترين والبائعين، وهو تقييم حقيقي ولكنه غامض ولا يقدم رؤية واضحة.معظم شركات الطباعة ثلاثية الأبعاد هي أيضًا في أيدي القطاع الخاص ولا تخضع لمتطلبات الإبلاغ العامة للكيانات المدرجة

تعد شركة 3D SHAPING واحدة من أبرز خبراء النماذج الأولية السريعة في الصين.

روابط سريعة

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © 2023 3D SHAPING.التكنولوجيا بواسطة leadong.com Sitemap