بيت » الصناعات » منتجات المستهلك » استخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد لإنشاء شخصيات أوراكل ثلاثية الأبعاد

استخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد لإنشاء شخصيات أوراكل ثلاثية الأبعاد

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

'أصمم أولاً بواسطة الكمبيوتر، وأجمع بين حرفين أو ثلاثة أحرف صينية أو أكثر في شكل كامل، ثم أستخدم تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد لإنتاجها. وباستخدام التأثيرات المساعدة مثل التدوير والضوء والظل، يمكنك رؤية نصوص مختلفة من زوايا مختلفة. ' وقال نيو نان للصحفيين.


'الشخصيات ثلاثية الأبعاد على نقوش عظام أوراكل يمكن أن تجعل الجمهور يشعر باستمرارية الحروف الصينية واستمرارية الحضارة الصينية' في السنوات الثلاث الماضية من صنع شخصيات ثلاثية الأبعاد على عظام أوراكل، شعرت نيو نان أكثر وأكثر بقوة أكبر الدور الترابطي للشخصيات الصينية في الحفاظ على مشاعر الأطفال الصينيين.وقالت نيو نان: 'لقد اتصل بي العديد من الصينيين المغتربين أيضًا لتحويل أسمائهم إلى أحرف متعددة الأبعاد، وأنا مشغول كل يوم'.


نظرًا لأن أعماله تحظى بشعبية متزايدة من قبل مستخدمي الإنترنت، أصبح نيو نان أكثر ثقة في اختياره.لقد جلب العصر الرقمي المزيد من الفرص للتراث الثقافي، كما جعلت الطباعة ثلاثية الأبعاد تعبيرات أوراكل أكثر تنوعًا وأكثر ديناميكية.وتأمل نيو نان في الجمع بين المباني التاريخية والنقوش العظمية، وتقديم التاريخ والثقافة الواردة في الحروف الصينية لعدد أكبر من الناس باستخدام تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد، حتى تتألق الحروف الصينية، كنز الحضارة الصينية، إلى الأبد.

تعد شركة 3D SHAPING واحدة من أبرز خبراء النماذج الأولية السريعة في الصين.

روابط سريعة

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © 2023 3D SHAPING.التكنولوجيا بواسطة leadong.com Sitemap